Canalblog
Editer l'article Suivre ce blog Administration + Créer mon blog
Publicité
le bon coeur
11 janvier 2010

لا أعرف من أنا ...ومن أكون...وإلى أين أذهب في هذه

 

لا أعرف من أنا ...ومن أكون...وإلى أين أذهب في هذه الحياة ،وكيف سيتغير حالي ؟أشعر دائما أني راحلة في دنيا ليس لي بها مكان.
أعرف أن مشاعري لن تفيدني، وأشعر أن لن يكون لي مكانا بجوارك فحياتك مكتملة من دوني .فكيف أهدم هذه الحياة كي أجد لنفسي مكانا معك ؟
فسعادتي سعادتك وكل ما يتمناه قلبي أن تحيا سعيدا حتى لو عشت وحيدة .
فأنا لن أنسى اللحظات التى عشت معك فيها والتى لن تكتب على صخور النسيان .أعطيتني أمل في مضي ...................لن تكفيني كلمات لشكرك رغم أنني أعرف أن مصيري معك مكتوب على أوراق المستحيل ،لكن سأكتب صداقتنا على جدران الزمن وساصبر حتى يعجز الصبر من صبري  و ساظل احبك حتى لو طال انتظارى فإن لم تكن قدرى فقد كنت انت إختيارى

Publicité
Publicité
Commentaires
le bon coeur
Publicité
Publicité