Canalblog
Editer l'article Suivre ce blog Administration + Créer mon blog
Publicité
le bon coeur
22 mars 2009

أول كلام المحبين إستنشاق الحب

احبك لانك عمري ودنياي فبدونك لا اسوى شيئا ....احبك وساظل احبك للابد لاخر لحظة في حياتي ولاخر نقطة دم في عروقي...
أفكاري تهرب مني لا أدري إلى أين..و لماذا تهرب مني لا أدري..كنت أنتظر هذا الحب منذ زمن..ليعيد لي ذاتي..ليعيد إليّ طفولتي..ليغسل عني غبار أزمنة ممزقة..و يعيدني إلى الحياة... وحين أتييتني..زرعت في قلبي الصغير ألف ياسمينه..و ألف وردة جورية..وألف أقحوانة..ولكنك فضلت أن تبقي لي معها بضع أشواك..كلما فاح عطر زهري..اشتد شوكه وأدماني... و كنت دوما أترقب إطلالة عينيك و أسأل نفسي: هل تراني أستطيع الصمود أمامهما؟ و كان قلبي حارسي دوما و يؤكد لي "بنعم" مفخمة أنني أستطيع..لكنه و حين ابتسمت عيناك لي في أول فرصة..خذلني و جردني من عقلانيتي و أطلق مشاعري للفضاء..وأغدق على جوارحي الألفاظ و السحر و البيان..و دججني بفوران الحب و قال لي: اعشق ولا تبالي..و اغرم ولا تتردد..و كان أن لفظ قلبي الصغير اسمك..و كان ذلك أول درس في أبجدية الهوى..و كنت أنت حبيبتي أول ريحانة ترسمها ريشة جوارحي و تقدسها محبتي..وتعشقها ذاتي.. وهاأنذا أقول لك الآن بملء فمي الوليد..أحبك..فاسقني حبا.. وامتلكني قلبا..واصنعني نبضا في قلب الحياة الجميلة اكتب إليك يامن أطعمتني لقمة الحب يامن أسقتني زلال الهوى يامن أضأت شموع الكون في عينيي يامن حفرت اسمها في يدي يامن أدخلتني عالمها السحري يامن أوجدت لي عالما لاوجود له يا من

مسحت براحت يدي على رأسها بحنان
وشعرت بالبرد يسري بجسدها
فقلت لها مابك حبيبتي
يا أروع خرافات العشق
ويا أسمى مابي من مشاعر
فهمست لي بصوت خافت : ضمني حبيبي
فقلت لها وضربات قلبي تشتد:

سأضمك يا حبيبتي
بعيني لترى ما أرااه

سأضمك يا حبيبي
لصدري وأهيم على رأسك المتعب بالقبل
لامحو رواسب رحلة العناء بين الاآآآآآه والألم

سأضمك يا حبيبي
حتى تتساوى دقات قلبي بدقاتك
ومن ثم تبدأ أروع سيمفونيات الغرام
فيرتقع صوت الكمان مرة والقيثارة مرة
فتسكر ضربات قلبينا لتعزف لحن الحب

سأضمك يا حبيبتي
بين ذارعي كطفلة أنهكها البكاء
لأعوض ما فاتني من سنين وأنا بعيد عنك

سأضمك يا حبيبتي
حتى لو فتت بردك أوصالي
فأنا أعلن لدولة العشق ان حبك ردائي

سأضمك يا حبيبتي
فأقتربي مني لازيل التعب
وألعق الجروح
وأحميك بضلوعي من الحاسدين

سأضمك يا حبيبتي
دون تفكير ودون تدبير
لتغادر الرعشة تلو الرعشة
ويعم الدفء بالجسد

سأضمك يا حبيبتي
ليبدا ميلادك من جديد
وأتشرف في ان أكون في حبك شهيد
فالعمر سويعات ما ان عشناه حتى فات

سأضمك يا حبيبتي
اليوم والغد
وأحاسب عمرا ضاع مني في تصفح الرزنامات والعد
واعيش لحظة جمعتني بك
فأعدو حالما لأرتمي بأحضانك
فيصدمني السراب
ويعيدني الى زاويتي ليحاربني الواقع
فأتشبث بحلمي البعيد بك بأن اضمك الى صدري حتى لو شاء قدري العنيد
ولكن رغم انكسار الحلم بان يشرق مع الغد حبنا من جديد
تأكدي بانك رغم امتداد البعد
فانا سأضمك من بعيد
و
أهديك قلبك الذي يكذب حتى يصدق قلبا قد خلق وهو ينبض بالأحاسيس الصادقة

Publicité
Publicité
Commentaires
le bon coeur
Publicité
Publicité